حول منصة دكاترة

حول منصة دكاترة

موقع منصة دكاترة يعمل بجد على توفير معلومات عن الرعاية الصحية لكلاً من الأم والجنين وهذا هو الهدف الأول من الموقع مع نخبة من أفضل الأطباء. ويساعد موقع منصة دكاترة الكثير من النساء الحوامل.

منصة دكاترة هو موقع متخصص للحمل والأمومة، مما يساعد كل أم على معرفة ما يمكن توقعه في كل خطوة في طريق الحمل منذ اليوم الأول إلى يوم الولادة وما بعدها من رعاية صحية للطفل والأم معاً.

لماذا تثق بنا؟

نعطي الأمهات والآباء الدعم والنصائح التي يمكنهم الوثوق بها والتي يكتبها لكم أطباء ومختصون وبالأستعانة بأفضل المصادر العلمية الموثوقة على الإنترنت، نقوم بالأبحاث ونبذل جهداً إضافياً للتأكد من أن معلوماتنا دقيقة. كتَّابُنا هم خبراء في الصحة، والحمل، والتربية، وبنفس الأهمية، نحن أيضاً أمهات وآباء نعيش التجربة بشكل مباشر ونرّبي أطفالاً حديثي الولادة وأطفالاً دارجين.

نزوّد الأهالي بالدعم المناسب بدقة فائقة في كل مرحلة من مراحل الحمل وتطور الطفل. نمشي في الرحلة مع الأمهات والآباء الذين يزورون موقعنا، ويشتركون في رسائلنا الإلكترونية البريدية. نحن نعلم ونستوعب جيداً أن كل أسرة تختلف عن غيرها، ونعطي المعلومات التي يحتاجون إليها لاتخاذ القرارات المناسبة.

كما ندخل أيضاً في المجالات الممتعة، يمكن للأهالي العثور على الاسم المثالي للطفل، واكتشاف الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل المنزل عندما لا يسمح الطقس بالخروج، بالإضافة إلى تبادل قصص التربية والأمومة والأبوّة وتشارك الأحاديث خارج موضوع الحمل والتربية.

مهمتنا

إن مهمة موقع “منصة دكاترة” هي الدافع وراء كل ما نقوم به، وهي بسيطة بقدر ما هي قوية: “ندعم حالات الحمل لجعلها صحية وسعيدة ونقوم بتقديم كافة المعلومات الواجب على كل أم وأب معرفتها لرعاية الأم حتى الولادة يليها رعاية الأم للطفل”.

يستند “منصة دكاترة” على نخبة من الأطباء المتخصصين والاستشاريين الذين يضعون خبراتهم على هذا النحو في موقع منصة دكاترة، نحن الموقع المستقل الوحيد للحمل و الأبوة و الأمومة الذي يزود جمهوره بمعلومات صحية خبيرة وموثوقة وجديرة بالثقة وقائمة على الأدلة المستمدة من مصادر علمية معتمدة.

معاييرنا

كل المحتوى الخاص بنا مكتوب من قبل خبراء ومراجعته تمت طبياً، يتألف فريق التحرير لدينا من محررين وكتاب حائزين على جوائز ويلتزمون بمعايير من الموضوعية والدقة والملاءمة في التغطية والالتزام بمعايير الجودة المنصوص عليها.

ماذا نفعل:

التمكين والإيجابية والتشخيص، تقدم منصة دكاترة معلومات ضرورية ودعمًا لكل خطوة في رحلة الحمل والأمومة، من مرحلة ما قبل الحمل والحمل إلى سنوات الطفل وما بعدها، فيما يلي نظرة على ما نقوم به لتلبية احتياجات الآباء والأمهات اليوم.

نرشد الأم خلال فترة الحمل يومًا بعد يوم وأسبوعًا بعد أسبوع (حتى ساعة بساعة!)، نقدم موارد ومعلومات مخصصة للأم والجنين، وآخر أخبار الأبوة والأمومة، للوصول إلى مجتمع متماسك، ستحصلين على المعلومات الكافية لمساعدتك على الاستعداد والتحكم في كل خطوة على الطريق – مما يساعدك على تحقيق حمل سعيد وصحي، بمجرد ولادة الطفل، ستحصلين على إجابات ونصائح وإرشادات بينما تتنقلين في حياتك كأم جديدة، كل هذا سوف تجدينه من خلال مقالات موقع منصة دكاترة المخصصة لكِ.

يقوم الملايين من الآباء والأمهات بزيارة منصة دكاترة كل شهر للحصول على إجابات تمت مراجعتها طبياً على أسئلتهم حول الحمل والأبوة والأمومة، والتي يتم تقديمها بدقة – بالإضافة إلى مجتمع نابض بالحياة عبر الإنترنت يستوعب بملايين الأمهات، من خلال مقالات مجتمعية جديدة كل يوم، نفخر بالقول إن منصة دكاترة هو المجتمع الرقمي الأكثر دعمًا وتمكينًا للأمهات.

تتمثل المهمة التحريرية في منصة دكاترة على توفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب وموثوقة ومتوازنة حول الحمل والأبوة والأمومة لطمأنة الآباء والأمهات، يلتزم الموقع بأعلى معايير النزاهة الصحفية، ويعتمد على المجلات الطبية التي تمت مراجعتها من قبل النظراء والمنظمات والمؤسسات الصحية المرموقة مثل الكلية الأمريكية لأطباء النساء والتوليد والأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها كمصادر أساسية للمعلومات، يحافظ فريق تحرير الموقع على استقلالية تحريرية كاملة وسيطرة كاملة على المحتوى، لا يُسمح لأي شركاء أو رعاة غير مرتبطين بتغيير المحتوى أو التأثير على اختيار المحتوى.

هل ترغب بتلقي إشعارات لمواضيع طبية وصحية تهمك؟ يمكنك إيقاف الإشعارات في أي وقت.
Dismiss
Allow Notifications