إخلاء مسؤولية

يقدم موقع منصة دكاترة معلومات وخدمات طبية متعلقة بالصحة و الأمومة والرعاية الصحية للطفل ولكن لا يجوز لك الاعتماد على هذه المعلومات كبديل عن زيارة الطبيب المختص. أو أن تحل هذه المعلومات محل المشورة الطبية أو التشخيص العلاجي أو العلاج الطبي المتخصص.

إذا كان لديك أي مخاوف على صحة الأم أو الجنين فيجب عليك دائماً استشارة الطبيب المختص في الرعاة الصحية، أو غيرها من أطباء رعاية طب الأطفال والنساء. لا تتجاهل أو تتجنب زيارة الطبيب ولا تأخذ المعلومات الواردة في موقع منصة دكاترة على أنها بديل عن مشورة طبيبك الخاص.

تقع مسؤولية استخدام أي من معلومة مقدمة على الموقع على عاتقك وحدك، ليس المقصود بأي شيء منصوص عليه او مطروح على الموقع أن يكون ممارسة طبية أو رعاية أو استشارة، ويجب أن لا تتعامل مع الموقع على أنه كذلك. لا يقدم موقع منصة دكاترة أي تعهد أو ضمان بأن المحتوى والمواد الموجودة على الموقع مناسبة أو متاحة للاستخدام لكل الحالات. أولئك الذين يختارون الوصول إلى الموقع يفعلون ذلك بمبادرة منهم وعلى مسؤوليتهم الخاصة.

هذا الموقع لا يشمل ممارسة الطب والمشورة، قد تؤثر التطورات في الأبحاث الطبية على الصحة واللياقة والموضوعات الغذائية التي تمت مناقشتها على الموقع ولا يمكن ضمان أن المعلومات الواردة في الموقع ستشمل دائمًا أحدث النتائج أو التطورات فيما يتعلق برعاية الجنين والأم  في فترة الحمل.

لا يُنشئ وصولك أو استخدامك للمواقع والخدمات بأي شكل من الأشكال علاقة طبيب / مريض تكون بطابع سري أو مميز أو بأي طابع آخر من شأنها أن تؤدي إلى أي واجبات من جانبنا. ولا نوصي أو نؤيد أي اختبارات محددة أو أطباء أو عيادات أو إجراءات أو آراء أو منتجات أو غيرها من المعلومات التي قد تظهر على المواقع، بل يجب دائماً زيارة الطبيب المعالج أو الطبيب المختص أو الرعاية الصحية الخاص بك.

إذا كنت تعتمد على أي من المعلومات التي يوفرها هذا الموقع، فأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك وحدك.

لا يتحمل موقع منصة دكاترة أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي جهة أخرى عن أي خسائر أو إصابات أو أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو تكميلية أو خاصة أو عقابية أو غيرها من الأضرار الناشئة عن أي إهمال أو مسؤولية صارمة أو نظرية أخرى ناشئة عن أو تتعلق بأي طريقة بما يلي:

(1) استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع.

(2) أي محتوى موجود على الموقع.

(3) البيانات أو السلوك المنشور أو المتوفر بشكل عام على الموقع.

(4) أي إجراء تم اتخاذه استجابة أو نتيجة لأي معلومات متوفرة على الموقع

(6) أي ضرر ناتج عن فقدان الوصول إلى أي محتوى على الموقع أو حذفه أو الإخفاق في تخزينه أو الفشل في النسخ الاحتياطي له أو تغييره

(7) أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع، في أي حال من الأحوال، لن تتجاوز مسؤولية منصة دكاترة تجاهك عن أي أضرار.

يتم توفير الموقع وأي محتوى يتم عرضه أو الوصول إليه أو الحصول عليه “كما هو” و”كما هو متوفر” وبدون أي ضمانات من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية أو قانونية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر،

ضمانات ان هذه المشورات الطبية تحل محل الطبيب المعالج

لا يضمن  موقع منصة دكاترة ويخلي مسؤوليته صراحةً مما يلي:

(1) أن استخدامك للموقع والوصول إلى جميع الميزات عليه، سيكون غير منقطع أو خاليًا من الأخطاء أو آمنًا.

(2) أن أي معلومات تم الحصول عليها تكون دقيقة أو موثوقة أو كاملة لذلك نقول دائماً عليك بزيارة الطبيب ولا تتعامل مع الموقع على انه طبيبك الخاص.

إن استخدامك للموقع وأي معلومات أو مواد مقدمة على الموقع هي مسؤوليتك الخاصة بشكل كامل. فنحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات بشأن الخدمات المُقدمة على الموقع. ولا نقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بأي علاج أو إجراء أو ممارسة طبية أو دواء أو المعلومات المعروضة أو المقدمة داخل أو عبر موقع منصة دكاترة.

هل ترغب بتلقي إشعارات لمواضيع طبية وصحية تهمك؟ يمكنك إيقاف الإشعارات في أي وقت.
Dismiss
Allow Notifications